5 مل 10 مل قارورة زجاجية بلوري مع بخاخ ضباب ذهبي وغطاء

5 مل 10 مل قارورة زجاجية بلوري مع بخاخ ضباب ذهبي وغطاء

5 مل 10 مل زجاجة زجاجية بلوري مع بخاخ ضباب ذهبي وغطاء ، مناسبة لجميع أنواع المطهرات والعطور وماء مستحضرات التجميل وما إلى ذلك.

الزجاجة مصنوعة في Full-Automatic ، لدينا آلاف الأشكال بمواصفات مختلفة مع جميع أنواع الألوان ، شفافة ، حتى قاعدة ، سطح أملس.

يمكن أن تكون مطلية بألوان مختلفة أو حسب متطلباتك.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

86-18819824527

البريد الإلكتروني:

sales@hanyapackaging.com

هاتف:

87210302

موقع الكتروني:

https: //www.hanyapackaging.com
إرسال استفسارك

يعني بشكل أساسي قنينة زجاجية أنبوبي صغيرة ، عادة ما يكون الحجم 1 مل 2 مل 3 مل 5 مل 10 مل أو حسب الطلب. يستخدم لملء السوائل أو الأدوية مثل الكبسولات والحبيبات ، إلخ. اللون الكهرماني والأزرق والشفاف هو اللون الشائع ، ويمكننا أيضًا توفير لون الطلاء حسب الطلب ، ويمكن للسطح القيام بطباعة الشاشة ، والختم الساخن ، والملصق وما إلى ذلك بالنسبة لغطاء القارورة ، لدينا العديد من الخيارات ، تمامًا مثل البلاستيك أو الألومنيوم غطاء لولبي ، سدادة سيليكون ، قطارة وبخاخ.


نحن نقبل السعة والحجم المخصصين لهذه الزجاجة. ونؤكد أنه يمكننا تزويدك عينة مخصصة للاختبار إذا أردت. أتمني أن تعجبك! 

اللون الكهرماني والأزرق والشفاف هو اللون الشائع ، ويمكننا أيضًا توفير لون الطلاء حسب الطلب ، ويمكن للسطح القيام بطباعة الشاشة ، والختم الساخن ، والملصق وما إلى ذلك بالنسبة لغطاء القارورة ، لدينا العديد من الخيارات ، تمامًا مثل البلاستيك أو الألومنيوم غطاء لولبي ، سدادة سيليكون ، قطارة وبخاخ.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English svenska svenska Nederlands Nederlands Polski Polski العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

5ml10ml Frosted Glass Vial Bottle With golden Mist Sprayer And Cap

5ml10ml Frosted Glass Vial Bottle With golden Mist Sprayer And Cap

5ml 10ml Frosted Glass Vial Bottle With golden Mist Sprayer And Cap,uitable for all kinds of disinfectant, perfume, cosmetic water and so on.

The bottle are made in Full-Automatic, we have thousand of shape in different specifications with all kinds of colors, transparent, even base, smooth surface .

 Can be coated in different colors or as your requirement.


CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

86-18819824527

Telephone:

18022317182

mainly means little tubular glass vial,  the volume is usually 1ml 2ml 3ml 5ml 10ml or as require.It’s used for filling liquid or pharmaceutical like capsules tables and granules, etc.  Amber,blue and clear is the popular color, we can also provide painting color as require,the surface can do screen printing, hot stamping, label etc.For the cap of the vial, we have various for choose, just like plastic or aluminum screw cap,silicone stopper ,dropper and sprayer.


We accept customized capacity and size for this bottle. And we confirm can supply you customized sample for test if you like. Hope you like it! 

Amber,blue and clear is the popular color, we can also provide painting color as require,the surface can do screen printing, hot stamping, label etc.For the cap of the vial, we have various for choose, just like plastic or aluminum screw cap,silicone stopper ,dropper and sprayer.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English svenska svenska Nederlands Nederlands Polski Polski العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский
Current language:English